خواطر ومشاعر عاشت فى وعشت بها

تلك خواطرى. عاشت فى وعشت بها . لحظات من عمرى .

تاثرت بها واثرت بى . فما اجدر بى من ان اسجلها .

ارحب بكم على صفحات مدونتى . واتقبل نقدكم وارجو لكم وقتا طيبا

عبد فقير يحبو الى الله ويأمل ان يغفر الله ذنوبه و يتغمده الله برحمته

مســـــ♥عبرالزمن♥ــــــــافر.















الثلاثاء، 3 يناير 2012

حوار عاشقين.

قالت. لأتقترب مني. فانا إنثي متمرده.
قلت. وأنا اعشق التمرد.

قالت. فأنا مهره صعبة الترويض. قلت. وأنا لها فارس.

قالت. ساطلق شهيقي في الفضاء.
قلت. يتبعه صهيلي يشق سكون المساء.

قالت. سياخذني جنوني بك حد الهذيان.
قلت. وأنا انتشي هذيانك واترقب منك اهاتك.

قالت. اذا فاخطفني إلي جزيرة العشاق.
قلت. وهل يوجد بها سوانا.

قالت. فأنا لك وقد أسدلت ستائري .
قلت. وأنا لك وقد فردت شراعي يشق سحابات سماءك.

قالت. لاتخفض شراعك حتي تصل إلي مرساي فيهدا حين تسقط هلب سفينتك في قاع مرساي.
قلت. ساشد شراعي حتي أبلغ مرساك.

قالت. لن تغادر أرضي كم كان حلمي بفارس مثلك.
قلت. وكم تمنيت ان أروض مهرة هي انت .

قالت . سأنتظرك كل مساء.
قلت. وأنا سالبي النداء.
مســـــ♥عبرالزمن♥ــــــــافر

في 9 نوفمبر 1 صباحا 2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق