خواطر ومشاعر عاشت فى وعشت بها

تلك خواطرى. عاشت فى وعشت بها . لحظات من عمرى .

تاثرت بها واثرت بى . فما اجدر بى من ان اسجلها .

ارحب بكم على صفحات مدونتى . واتقبل نقدكم وارجو لكم وقتا طيبا

عبد فقير يحبو الى الله ويأمل ان يغفر الله ذنوبه و يتغمده الله برحمته

مســـــ♥عبرالزمن♥ــــــــافر.















الخميس، 23 يونيو 2011

هكذا حوار العاشق فكيف تستنكريه

دعيني إقترب منك. اقرأ أسرار عينيك.
دعيني اتحسس همس شفتيك.
اقتربي دعي انفاسك تحكي لي عما بداخلك تعالي إلي.
اصطحبك في سفينة عشقي.
تجوبين بها بحار صدقي.
وتغوصين في أعماق محيطات شوقي.
فتنالي من كنوز العشق والشوق.
تحرري من عالمك إلي سماءي.
توسدي سحابات نسجتها لك من قطرات حنيني

حين أحب فلا أسمع إلا صوت محبوبتي.
رغم صخب الكون.
وحين اعشق لا أري إلا وجه معشوقتي.
رغم وجود البشر.
فلها كل حنيني ومشاعري.
وصوتها ملؤ أداني وكياني.
لا أري إلا انت.
ولا أسمع سواك.
إلا تدركين اني عزلتك عن البشر.
وانك أودعتيني في اسرك ومحبسك.

وأنا في انتظار فيض مشاعرك.
وسيول حبك.
وددت لو خضت بركان رغباتك.
وعواصف عشقك.
فأنا الحبيب المتيم بك.
كم انتظرت قلبك.
حتي أسعذني زماني.

كوني لي شهرزاد.
كما أنا لك شهريار.
أعطيني يديك.
اعطرهم بفواحة عشقي لك.
اسمحي لي ان ارتشف خمر شفتيك.
أود السكر حتي الثماله.
وتمنيت لو ليلي سرمدي معك.
موصول بنهاره.
فلاتكف شهرزاد عن بوحها.
بعشقها بين يدي مليكها.

إلا تري ان بحبي قد تجاوزت الحصون.
واحتللت كل مدنك ودانت لي الغصون.
وسلمتي لي واشتاقت لي العيون.

دعي انفاسك تمر بجبيني.
ودعي العيون تعانق حنيني.
وتسمعي لجسدي فقد صدر منه أنيني.
لا وقت لالتقاط أنفاسنا.
فذعينا ننهل من الحب كئو سنا.

دعيني أري كيف جنونك.
عشقك المجنون هو مرادي.
فجنوني قادني آليك.
ولامجال لإيقافه.
والسيل جري فلا سدود تمنعه.
تخطيت سدودك.
وتجاوزت حصونك.
وباتت كل مفاتيحك بيدي.
كما سلمت آليك كل قيادي.


أتركي اناملي ترخي عنك ثيابك.
وخدي مني بشفتيك شهد رضابي
دعيني أعصر من شفتيك خمرا.
وخدي انتي مني شهدي وحبي.

تعالي استلقي إلي جواري.
فقد فرشت لك المهد شوقا.
اقتربي توسدي صدري.
فقد فاضت منه لك لهفة.
انهلي نشوتك إلا ن مني.
ودعيني أصب آليك رغبتي فيك.
مســـــــ عبر الزمن ــــــــافر.
في 23 يونيو. 2011. ظهرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق